موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 158 الموسم الخامس والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 158 الموسم الخامس والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 158

ينتظر عشاق المسلسلات التركية بفارغ الصبر حلقة جديدة من مسلسل “المؤسس عثمان”، الحلقة 158 من الموسم الخامس، الذي يعتبر واحدًا من أبرز الأعمال التاريخية التركية التي تتميز بتقديم قصة مشوقة ومثيرة في كل حلقة، وتمتاز بجاذبيتها وشعبيتها الكبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث يتابع الملايين من المشاهدين أحداث المسلسل بشغف، مما جعله يحقق نجاحاً كبيراً ويحصد إعجاب الجماهير ويحقق إيرادات بالملايين، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 158 الموسم الخامس والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 158

قيامة عثمان الحلقة 158 الموسم الخامس

يسعى العديد من عشاق الدراما التاريخية إلى معرفة المزيد عن أحدث تطورات مسلسل “قيامة عثمان”، وتحديداً الحلقة 158، حيث أصبح المسلسل بمثابة نجما ساطعا في عالم الدراما التركية والعربية، حيث يتميز المسلسل بدقة تصوير التفاصيل وتقديمها بأسلوب مثير، مما جعله يحظى بشعبية واسعة ويجذب متابعين من مختلف الأعمار والجنسيات.

يتفاعل المشاهدون بشغف مع الأحداث والتفاصيل المثيرة التي تحكي قصة الصراع والمغامرات التي عاشها المؤسس عثمان بعد توليه الحكم، مما يجعلهم ينتظرون بفارغ الصبر كل حلقة جديدة.

لا يقتصر نجاح المسلسل على ذلك فحسب، بل يعززه أيضًا تمثيل نخبة من النجوم الموهوبين، بالإضافة إلى أنه من أعمال المخرج المبدع متين جوناي، الذي أثبتت أعماله السابقة قدرته على خلق أعمال درامية مميزة تحظى بإعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 158

ينتظر بفارغ الصبر عشاق مسلسل “المؤسس عثمان” حلقته الـ 158، وهم يبحثون عن مواعيد عرضها المختلفة، حيث يتوقع أن تُبث الحلقة الشيقة على النحو التالي:

في يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة ATV التركية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، لمدة ساعتين من الإثارة والتشويق.

  • بينما يوم الخميس، في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، يتوفر العرض على موقع النور وموقع قصة عشق، لمن يُفضل متابعة الحلقة في أي وقت.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل يوم الخميس الساعة 12 منتصف الليل على قناة اليرموك وقناة مصر أم الدنيا، لتكتمل أوقات العرض المتاحة.
  • ولمن لا يمكنهم الوصول إلى تلك القنوات، يُعرض المسلسل يوم الخميس الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة الفجر الجزائرية مجاناً، مع إعادة الحلقة يوم الجمعة الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة على نفس القناة.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

بعد تحقيق المواسم المتتالية لنجاح جماهيري هائل، أصبح مسلسل “قيامة عثمان” الموسم الخامس محط اهتمام العديد من القنوات التلفزيونية، حيث تنافست للحصول على حقوق بثه، وقد فازت قناة ATV التركية بحقوق نقل المسلسل عبر شاشتها في الأربعاء من كل أسبوع.

أما بالنسبة للمشاهدين الذين يفضلون متابعة العمل مجانًا، فسيكونون على موعد مع قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية، وقناة دعوة الإسلامية التي تقوم بنقله مترجمًا باللغة العربية، وذلك في يوم الخميس من كل أسبوع، مع إعادة الحلقة يوم الجمعة.

ويتواصل بث حلقات المسلسل لمدة ساعتين متواصلة، ليستمتع المشاهدون بتفاصيل أحداثه المشوقة.