“انسى تشوفيه تاني”.. طرق جبارة هتقضى على الناموس نهائياً وبمكونات طبيعية

“انسى تشوفيه تاني”.. طرق جبارة هتقضى على الناموس نهائياً وبمكونات طبيعية
طرق التخلص من الناموس

ينتشر الناموس حاليا بصورة كبيرة، مما يسبب الإزعاج العائلة وخاصة الأطفال، وذلك بسبب لدغاته المؤلمة التي تسبب إحمرار ووجع بالجلد ما ان الناموس حشرة ضارة وتنقل العديد من الأمراض، لذا يجب التخلص منها نهائيا، ونقدم إليك اليوم أفضل وصفات التخلص من الناموس والقضاء عليه نهائيا بطرق طبيعية موجودة في كل منزل وبأقل مجهود، حتى تنعمين بمنزل هادئ دون حشرات ولدغات.

“انسى تشوفيه تاني”.. طرق جبارة هتقضى على الناموس نهائياً وبمكونات طبيعية
طرق التخلص من الناموس

طرق طبيعية تساعد على التخلص من الناموس

تقضي الكثير من المبيدات الكيماوية على الناموس المزعج، ولكن تمثل خطرا على الصحة وعلى الأطفال بصفة خاصة، لذا تبحث السيدات عن طرق طبيعية للتخلص من الناموس، ومنها نقدم تلك الطرق التالية:

 استخدام الليمون والقرنفل في التخلص من الناموس

تعد الروائح النفاذة من أكثر الروائح التي تزعج حشرة الناموس، ويعتبر القرنفل والليمون من أكثر الروائح التي تطرد الناموس، وذلك بوضع عيدان القرنفل بداخل الليمونة المقطعة إلى نصفين وتركها في أماكن تجمع الناموس في المنزل.

 النعناع لطرد الناموس من المنزل

تعد رائحة النعناع من الحمضيات التي يكرهها الناموس بشدة ويهرب من رائحتها، لذا إذا قمت بمزج أوراق النعناع وبعض قطرات من زيت النعناع مع الماء ووضعها في بخاخ لرش المنزل بها، فهذا كفيل بجعل المنزل خاليا تماما من الناموس المزعج.

زيت اللافندر للقضاء على الناموس

رائحة اللافندر من الروائح التي تزعج حشرة الناموس من المنزل بسبب المواد العطرية المسكنة التي يحتويها، ويمكنك دهن زيت اللافندر على جسمك للتخلص من لدغات الناموس المزعجة، كما يمكنك وضع نبات اللافندر في المنزل حتى تنتشر رائحته التي تعمل على طرد الناموس.

 البخور لطرد الناموس

البخور من المواد التي لا تتحملها الحشرات الطائرة بصفة عامة، حيث يبعث روائح نفاذة في المنزل تعمل على طرد الحشرات من المنزل نهائيا، ويفضل استخدامه في الجهاز المخصص البخور ووضعه في كل غرفة من غرف المنزل لفترة معينة، حتى يتم التخلص من الناموس وطرده من المنزل.