قرار عاجل حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو

قرار عاجل حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو

نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

قرار عاجل حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا غاليًا على بوركينا فاسو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وفاز منتخب مصر على بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

أهداف مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

أحرز محمود حسن “تريزيجيه”، الهدف لمنتخب مصر في الدقيقة الثالثة بعدما تلقى كرة عرضية من محمد صلاح، من الجانب الأيمن ليحولها برأسه قوية داخل الشباك.

وأضاف تريزيجيه، الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.

مع حلول الدقيقة 56 تمكن منتخب بوركينا فاسو من تسجيل هدف تقليص الفارق، وجاء الهدف عن طريق لاسينا تراوري الذي تابع الكرة بعدما ارتدت من محمد الشناوي.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 9 نقاط محتلا بهم صدارة المجموعة الأولى بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويتواجد منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبنفس الرصيد يأتي منتخب سيراليون في المركز الرابع كما يتواجد إثيوبيا في المركز االخامس برصيد نقطتين ثم منتخب جيبوتي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وعقب نهاية المباراة قرر حسام حسن، منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات اليوم الجمعة، على أن يخوض باقي اللاعبين تدريبات خفيفة قبل السفر إلى غينيا بيساو.

رسائل حسام حسن للاعبي منتخب مصر

وهنأ حسام حسن، اللاعبين على الأداء الذي ظهروا عليه طوال المباراة ونجاحهم في تحقيق الفوز أمام منافس، في المباراة الرسمية الأولى للجهاز الفني.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر إلى غينيا بيساو، عصر غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة غينيا بيساو، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026