خليفة إمام عاشور يوجه صدمة قوية إلى الأهلي ويرفض إغراءات القيعي

خليفة إمام عاشور يوجه صدمة قوية إلى الأهلي ويرفض إغراءات القيعي

وجه خليفة إمام عاشور صدمة قوية إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعد العرض المغري الذي وصله منذ أيام عبر وسطاء محسوبين على القلعة الحمراء.

خليفة إمام عاشور يوجه صدمة قوية إلى الأهلي ويرفض إغراءات القيعي

ووسط عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم بالنادي الأحمر عدد من وكلاء اللاعبين لضم خليفة إمام عاشور بعد تألقه هذا الموسم مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي وتقديم عرض مغري له من أجل إقناعه بارتداء الفانلة الحمراء.

الأهلي يحدد راتب خيالي لإمام عاشور

وتعاقد النادي الأهلي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر مع إمام عاشور لاعب فريق الزمالك السابق عبر نادي ميتلاند الدنماركي في الموسم الماضي مقابل 3.5 مليون دولار بخلاف راتب إمام مع القلعة الحمراء.

ويحصل إمام عاشور مع النادي الأهلي على 25 مليون جنيه راتب سنوي بعد التوقيع رسمياً وارتداء فانلة القلعة الحمراء من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي عقب رحيله عن الزمالك ناديه السابق.

"اعتبروا هذه الصفقة انتهت".. حسن لبيب يُلبي طلب جماهير الزمالك ويزف لهم نبأ سارَّ
“اعتبروا هذه الصفقة انتهت”.. حسن لبيب يُلبي طلب جماهير الزمالك ويزف لهم نبأ سارَّ

خليفة إمام عاشور يوجه صدمة قوية إلى الأهلي ويرفض إغراءات القيعي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم عرض على محمد شحاتة لاعب وسط فريق الزمالك الحالي والمعار من نادي طلائع الجيش الانتقال إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل مقابل 15 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يتدخل الأهلي ويقوم بشراء عقد اللاعب من طلائع الجيش عقب انتهاء إعارته لنادي الزمالك وعدم تفعيل بند الشراء مع القلعة البيضاء.

وتابع:”محمد شحاتة رفض عرض النادي الأهلي وعدلي القيعي وأنه لاعب زملكاوي وسيقوم بتفعيل بند الشراء نادي طلائع الجيش في نهاية الموسم الكروي الجاري لإنهاء إجراءات انتقاله لنادي الزمالك بشكل رسمي وقطع الطريق على النادي الأهلي والقيعي”.