منتخب فلسطين يصدم الأهلي بغياب وسام أبو علي عن المباريات القادمة

منتخب فلسطين يصدم الأهلي بغياب وسام أبو علي عن المباريات القادمة

تعرض النادي الأهلي لصدمة قوية بعد الكشف عن مدة غياب الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة النادي بالأهلي ومنتخب الفدائي الفلسطيني، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته الأولى في تاريخه مع منتخب بلاده في مباراة أول أمس الخميس أمام منتخب لبنان، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

منتخب فلسطين يصدم الأهلي بغياب وسام أبو علي عن المباريات القادمة

مدة غياب وسام أبو علي عن المباريات

وكشف مصدر داخل المنتخب الفلسطيني في تصريحات لموقع «مانشيت» مدة غياب مهاجم الأهلي عن المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها مؤكدًا أن اللاعب سيغيب عن المباريات لمدة 3 أسابيع.

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

وأوضح المصدر أن أبو علي تم استبعاده من قائمة منتخب فلسطين أمام أستراليا في ختام التصفيات التي نجح خلالها الفدائي في التأهل للدور الثالث والنهائي من تصفيات المونديال، مشيرًا إلى أن اللاعب مصاب.

وسام أبو علي مهاجم الأهلي
وسام أبو علي مهاجم الأهلي

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن المدة المبدئية 3 أسابيع مشيرًا إلى أن اللاعب سيواصل الاختبار الطبي والفحوصات اللازمة من أجل الإعلان عن مدة الغياب بشكل نهائي والتي لن تقل عن هذه المدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Al Ahly SC (@alahly)

إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

وتعرض أبو علي لإصابة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع من مباراة فلسطين ولبنان  في لقاء الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026،  ليتم استبداله وخروجه من المباراة.

الأهلي يتلقى ضربة قوية بعد إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين.. ومصادر تكشف التفاصيل

الأهلي يكشف حجم إصابة وسام أبو علي

وكشف النادي الأهلي في بيان على لسان أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تفاصيل إصابة وسام أبو علي مؤكدًا ن إصابته عبارة عن إلتواء في الكاحل بالإضافة لكدمة في مشط القدم مع خضوعه لاختبارات طبية في الفترة المقبلة.