أزمة تواجه منتخب مصر في مباراة غينيا بيساو.. وتحرك عاجل من حسام حسن

أزمة تواجه منتخب مصر في مباراة غينيا بيساو.. وتحرك عاجل من حسام حسن
مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

يواجه المنتخب المصري أزمة عنيفة خلال مباراة الفراعنة المقبلة أمام غينيا بيساو، في اللقاء الذي يجمعهما على استاد 25 سبتمبر يوم الأثنين المقبل، وذلك في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والذي يقام لأول مرة في 3 دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بمشاركة 48 منتخبًا.

أزمة تواجه منتخب مصر في مباراة غينيا بيساو.. وتحرك عاجل من حسام حسن
مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

أزمة تواجه منتخب مصر في مباراة غينيا بيساو

وسيعاني منتخب مصر من أزمة قوية خاصة بحالة الجو والطقس وذلك أثناء المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غدًا الاثنين والذي يصادف الساعة الرابعة مساءً مما يسبب أزمة لكتيبة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، والذي يبحث عن الفوز في المباراة للاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للمونديال للمرة الرابعة في تاريخ مصر.

قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.. ثبتها الآن
منتخب مصر

وتشير توقعات خبراء الأرصاد في مدينة بيساو التي تحتض المباراة بأن الأجواء ستكون حارة مع ارتفاع درجات الرطوبة في نفس توقيت المباراة والتي ستكون أقصى درجات الرطوبة.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.. ثبتها الآن

وأشارت التوقعات بأن الأجواء مشمسة مع درجة حرارة تصل إلى 32 درجة إلا أن نسبة الرطوبة تصل إلى 74% مما يمنح شعورًا بأن درجة الحرارة ستكون 42 درجة  مع ارتفاع درجة الأشعة فوق البنفسجية خلال المباراة.

موعد منتخب مصر أمام منتخب غينيا بيساو

وأوضحت التقارير أن الارتفاع سيزيد في الشوط الثاني لتصل رجة الرطوبة إلى 75% مع وجود درجة الحرارة 43 وانخفاض درجة الرياح من 21 إلى 19 كم/ساعة.

تحرك عاجل من حسام حسن

ويتخوف الجهاز الفني للمنتخب المصري من جراء هذه الأجواء مما دفعه للحديث مع محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي من أجل تحديد السعرات اللازمة في ظل هذه الأجواء والمشروبات اللازمة التي لا تجعل اللاعبون يتأثرون بمثل هذه الأجواء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EFA (@efasocial)


موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

ويحل منتخب مصر ضيفًا على غينيا بيساو في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الأثنين بتوقيت القاهرة، وذلك في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026،